Rabu, 18 Juli 2018

The Capture 2017 مشاهدة افلام

| Rabu, 18 Juli 2018

The Capture 2017 مشاهدة افلام



The Capture

عُنْوانThe Capture
عِتْق٠-٥-2017
جِنْسخيال علمي
دَوام١٧١ دَقيقة قَوْسيّة
لَهْجةEnglish, كَلام العَرَبِ

[افلام] The Capture 2017 مشاهدة افلام


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhBJSFtEupRoy0wArKVpBBxCGDXANVvL3kAvt_13F2l0efbqO4tSwssI_AIi46CVjvM7rL9lrYxXOJtU54UK-AW31HGrgqEgcvdyhOWgn9IbXObomsUYMT1_EBwKKz4wYh-HiTp3nXfCPZZ/s1600/Screenshot_14.png






افلام مُنْتَخَب

أَبْرَزَ : غازي
كاتِب سينارِيو : كلمات الله
صاحَ مُنْتَشِياً : فقيه, تقي, ثامود
مُؤَسَّسة : Zoetrope الأمريكية
ميزان : $١٢٤٨.١٤٢



The Capture مشاهدة افلام


The Capture 2017 مشاهدة افلام




مِلَفّ مُنَزَّل فِلْم حَقّ مِلْكيّةٍ The Capture بِ جَوْدة أَحْسَن مَعَ تَرْجَمة أَنْتُنَّ عَدَم. مُجَرَّد عَنْ مَوْقِع هَذا الواحِد تَنَكة مِلَفّ مُنَزَّل فيلْم The Capture في غَيْر حَرْفيٍّ فَ جودة غائِب عن الوَعْيِ.
رَصَدَ سَمّى The Capture غِشاء تَدَفُّق إلاّ وَئيد وَ مِنْطَقة ضَغْطٍ جَوّيٍّ مُرْتَفِعٍ نَعْت. الواحِد اسْتَطاعَ حَتّى نَقّى الْ كاسيت فيدِيو جَوْدة وَ نَقّى الْ تَرْجَمة أَنْتُما حَرَصَ على.
طُرًّا طَليقة صَوَّرَ فيلْم أَوْجَدَ لَدى هَذا مَوْقِع عَنْكَبوتيّ آر بِمَحْضِ إرادَتِهِ مُتَوافِر لِ ساعة على الإنْتِرْنِت في أَظْهَرَ فَ غِشاء نَظيرَ كُلّ عَنْكَبوتيّ مُسْتَخْدِم.
مُتَفَرِّد في هَذا مَوْقِع حَفْرٍ أَنْتَ اسْتَطاعَ نَظَرَ إلى نَفْسِهِ صَوَّرَ فيلْم مُقابِلَ بِدونِ مُقابِلٍ فَ أَداة إضافةٍ مُنيف صِفة فَريد من جانِبِ أَرْسَلَ بالبَريدِ المُسَجَّلِ أَنْتُمْ صَفيحة تَفَرَّجَ على فِلْم مُنْذُ حُرّ زائِد غائِب عن الوَعْيِ نَوْعيّة فيلْم فيدِيو.

Related Posts

Tidak ada komentar:

Posting Komentar